انتقل إلى معلومات المنتج
1 ل 4

Riayastore

مطحنة بهارات

مطحنة بهارات

سعر عادي 179.00 SAR
سعر عادي سعر البيع 179.00 SAR
أُوكَازيُون نفذ
يتم احتساب الشحن عند الخروج.
  • موثوق به من قبل 50.000 عميل
  • الدفع نقدا عند التسليم مجانا
  • ًالشحن مجانا

🌟 طحن سريع وقوي 🌪️: تتميز مطحنة الخلاط بشفرة من الفولاذ المقاوم للصدأ ومحرك بقوة 200 واط يمكنه طحن حبوب القهوة بسرعة البرق - خشنة في 5 ثوانٍ فقط، ومتوسطة في 10 ثوانٍ، وناعمة في 15 ثانية! 💨 يضمن المحرك القوي والشفرات القوية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ أعلى جودة وقدرة على التحمل، مع انخفاض تراكم الحرارة في غرفة الطحن للحفاظ على المزيد من النكهة والرائحة. مثالية لطحن حبوب القهوة والتوابل والفواكه المجففة! ☕🌶️🍇

☕ قهوة طازجة، في أي وقت ⏰: ابدأ يومك مع حبوب البن المطحونة الطازجة كل صباح! تقوم مطحنة الخلاط بتحويل الحبوب الكاملة إلى مزيج ناعم كالحرير في ثوانٍ، حتى تتمكن من تذوق كوب من القهوة المنعشة دون انتظار طويل! ☕⏳

🔪 أعجوبة متعددة الوظائف 🔩: الشفرات الحادة، المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة، تمهد الطريق لطحن فعال. بالإضافة إلى ذلك، فإن الوعاء الحصري ذو الشفرات الأربع هو الحل الأمثل لسحق المكونات الأكبر والأكثر صرامة! 💪🍴

🔒 السلامة أولاً 🛡️: سلامتك هي الأهم! لن تبدأ مطحنة الخلاط في العمل إلا إذا كان الغطاء مغلقًا بشكل آمن في مكانه. 🚫✋ علاوة على ذلك، تتميز هذه المطحنة بنظام أمان مزدوج لمنع وقوع الحوادث. وبفضل قسم التخزين الأنيق، يمكنك طي سلك الطاقة بشكل أنيق لتجنب تشابكه مع الأجهزة الأخرى! 🙌🔌

🔧 مصمم ليدوم طويلاً 🏋️: تم تصميم المحرك بأسلاك نحاسية قوية لمزيد من المتانة ويتميز بالحماية من الحرارة الزائدة. يتم إيقاف تشغيل مطحنة القهوة هذه تلقائيًا إذا وصلت إلى 200 درجة فهرنهايت، مما يضمن طول العمر والسلامة. بالإضافة إلى ذلك، فإن جميع الأجزاء القابلة للإزالة آمنة للاستخدام في غسالة الأطباق من أجل تنظيف سهل! 🌊🍽️


عرض التفاصيل الكاملة

Skip to product information
1 of 4

Riayastore

Spice Grinder

Spice Grinder

Regular price 179.00 SAR
Regular price Sale price 179.00 SAR
Sale Sold out
Shipping calculated at checkout.
  • Trusted by 50,000 Customers
  • Free Cash on Delivery
  • Free Shipping

🌟 Quick & Powerful Grinding 🌪️: The Mixer Grinder boasts a stainless steel blade and a 200W motor that can grind coffee beans lightning-fast – coarse in just 5 seconds, medium in 10 seconds, and fine in 15 seconds! 💨 The powerful motor and sturdy stainless-steel blades ensure top-notch quality and endurance, with reduced heat buildup in the grinding chamber to preserve more flavor and aroma. Perfect for grinding coffee beans, spices, and dried fruits! ☕🌶️🍇

☕ Fresh Coffee, Anytime ⏰: Start your day with freshly ground beans every morning! The Mixer Grinder transforms whole beans into a silky-smooth blend in seconds, so you can savor a revitalizing cup of coffee without the long wait! ☕⏳

🔪 Multifunctional Marvel 🔩: The sharp blades, crafted from high-quality stainless steel, pave the way for efficient grinding. Plus, the exclusive 4-blade bowl is your go-to for crushing larger and tougher ingredients! 💪🍴

🔒 Safety First 🛡️: Your safety is paramount! The Blender Grinder won't kick into action unless the lid is securely locked in place. 🚫✋ Moreover, this grinder boasts a double safety system to prevent accidents. And thanks to the nifty storage section, you can neatly fold the power cord to avoid tangling with other appliances! 🙌🔌

🔧 Built to Last 🏋️: The motor is designed with robust copper wires for extra durability and features overheat protection. This coffee grinder automatically shuts off if it reaches 200°F, ensuring longevity and safety. Plus, all removable parts are dishwasher-safe for effortless cleanup! 🌊🍽️


View full details